90s fm

الأحد، 22 نوفمبر 2009

زوار غير مرغوبين


4 ساعات من العكننة الصباحية..

نتاج طبيعي لحلم سخيف..سخيييييييييييييييييييييييييييييف (تخيلني وأنا أنطق حرف الفاء في كلمة سخيف)..

أنا لا أقول لياسمين تعالي في الحلم مرة كل أسبوع كي تأتي..لا أتوسل لروحها (الطاهرة؟ هآآآآو) كي تحل كما سرب حمامات وديعات فوق رأسي ليلا..

لاينبغي لياسمين هانم أن تجيء..لايحق لها أن تخترق اللاوعي..فتتشكل كما تشاء في كابوس من الدرجة الثالثة..ولم يسمح لها أحد أن تخترق دهليزا من روحي..كي أرى أحوالها بدقة..وأعرف ما تحدث نفسها به..لم تطلبك روحي..ولم يستدعك اللاشعور .."إيه الغتاتة دي؟..إيه البواخة دي؟..يا سلام يا سلام يا سلام".

أما باسمة المحيا، غزالية العيون، الآنسة البكر الرشيد سارة عبده أحمد الجمال فحكايتها حكاية..قرصانة أرواح بنت الحرام..لا تتركني لنفسي في ليلة صفاء إلا وعكرتها بحضورها المستفز..

"أراني أطير عاليا ولفح الهواء البارد ينعشني.. أحط على جبل الزيتون..وأشم نعناعا يملأ الكون..فأدعو دعاء لم يدعه قبلي ولا بعدي إنسي مهما علا قدره..إلى أن تجيء سارة على هيئة توأمتين..تقول إحداهما :

: ....*&&*###@#$%@#@ وتزيد الأخرى من لهو الحديث وأنكده "!@#$%^&^%$"..

فأخرج من رؤياي نادما أسفا..

قس على ذلك :سارة تجيء عادة في ليالي الأحد..وياسمين تحتكر الجمعة لحسابها..أما فتكات فتناوب بين الاثنين والثلاثاء..وشيرين نجمة ليالي الخميس كما تعلمون.

الحل الأول: الذهاب لطبيب نفسي بغرض الاستشارة حول أحدث الطرق الممكنة لقفل اللاشعور بالضبة والمفتاح..واكتشاف الدخلاء وطردهم على الفور..دون أن يأخذ الشعور خبرا..

"12 حباية زانيكس..و3 ترامادول..و9 أنفرانيل وتبقى زي الفل يا أبو حميد"..

الحل الثاني: الاستعانة بشيخ سوداني أو مغربي ..."عايز روحي دي تبقي زي الصندوق المقفول..لا يحط عليها الطائر ولايرقى إليها الحافر..وارمي يا مولانا الشيخ مفتاح الصندوق في البحر"..

"تصوم 12 يوم ورا بعض..ومتاكلش أي لحوم..تشرب لبن ع الريق..وتغسل دماغك في الليلة ال13 بدم ديك رومي أخوه فيومي".

شرح غير تفصيلي: لا أحب أن يظهر أحد في أحلامي، كل همسة وطرفة عين من أحدكم في الحلم تؤثر فيً أكثر مما لو فعلها في الحقيقة..لذا فأنتم/أنتن ضيوف غير مرغوب فيكم.

ملحوظة: أي حد يحلم بيا أنا محقوق له..

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

عشان تحرم تنام بعد كدة منغير ماتصلي العشا
:))

فتكات يقول...

النهاردة الاتنين..جاهز؟

فتحية..لأ فكرية..يوووه قصدى فتكات يقول...

لا صحيح النهاردة التلات..مش هتفرق..هههه..المهم جاهز؟

أحمد الدريني يقول...

3 تعليقات أسخف من بعض
الأول سطحي مستفز..واحتمالية حسن النية الدافعة له ينال منها حمق الفكرة

الثاني والثالث أعف عن التعليق عليهما..

غير معرف يقول...

يا أستاذ أحمد التعليق اللى مايعجبكش امسحه أفضل من الرد ببواخة على الناس وهما مش قصدهم حاجة غير انهم يمازحوك فلو فكروا بطريقتك لوجدوا كل ما تكتبه سخيفا ولعفوا عن التعليق عليه ..والا فلتحتفظ بأفكارك لنفسك فليست بالأفكار العفيفة على أية حال
شكرا

أحمد الدريني يقول...

ردا على آخر تعليق:
من غير أستاذ ولا حاجة..أنا أقترح وأناشد كل الذين يجدون ان ما أكتبه لغوا وسخفا أن يكفوا عن زيارة هذه المدونة وبالطبع ستكون أنت على رأسهم

ثانيا فلتدع أفكاري لي ولا تشق عن قلبي لتطلع على عفتها من عدمها، فقط ركز مع نفسك في أشياء أخرى ومارس القراءة والرياضة المنزلية واشرب اللبن قبل أن تنام..مثلما أفعل أنا

غير معرف يقول...

انا صاحب اول تعليق
وكان نيتي حسنة لكن اعترف انها مستفزة
:))

Donia Masaoud_محطة مصر يقول...

وانا ياللي بابيع (ياسمين)، ياترى مين هايضم الورد