90s fm

الأحد، 8 أغسطس 2010

عد يا لص الشرابات البيضاء


سافرت أنت، فنظمت أنا الغرفة ووضعت كل شيء في مكانه. ارتديت ملابسي المفضلة وتعطرت وانتظرت السعادة الكاملة كي تحل علي مرة واحدة.

لم تبرق السماء ولم تتبدل الألوان ولم يحدث أي شيء بصورة مباغتة، كل ما هنالك هو أنك لم تعد هنا.

عشوائيتك وملابسك الملقاة في كل جنب، أوراقك المتناثرة ونقودك المبعثرة وأغراضك المزعجة..كل هذا لم يعد موجودا، لم أعدا مضطرا لمشاركتك نزواتك الموسيقية السخيفة ، اليوم موسيقى صيني وغدا تركي وبعد غد كلاسيكيات أمريكية وبعد بعده أغان خليجية.

كنت أنتظر انشغالك بأي شيء كي أسحب مؤشر الريل بلايرمن الدقيقة 3 إلى الدقيقة 26 كي تنتهي هذه الأغنية المقززة أو تلك المقطوعة البائسة سريعا..لكنك كنت تلحظها كل مرة، وأنت الذي لا يلحظ من الدنيا شيئا حتى ولو تبدلت الأرض غير الأرض.

لا يوجد لفوضاك البشعة أي أثر، لكن السعادة هي الأخرى لم تحل كما كنت أمنًي نفسي، هل أخذتها معك وأنت راحل أيها الشرير؟

كيف أضحى المكان واسعا خاليا موحشا إلى هذا الحد؟ ما الذي اختسلته منه وأنت راحل؟ هل استنشقت رحيق سعادته وأنا نائم؟ قل لي ما فعلت أيها اللص.

كنت تفرغ من صلاتك الليلية وأقول لك يوميا: صلاتك تشبه صلاة ابن سلول بالضبط!

الآن أعترف لك..هي أخشع وأصدق ما رأيت من صلاة، يكفي انك كنت تصلي مبتسما وتناجي من لا أرى كأنك ترى. (والله إنك لترى وإني لأعلم أنك ترى مهما خبأت).

هل تعلم أني أتناول العشاء بمفردي؟ وأن شراباتي البيضاء لم تعد تختفي بدون سبب؟

(سبحان الله يا أخي كل شراباتي بيضا وكل شراباتك يا إما سودا يا كحلي يا رصاصي..إزاي تتلخبط وتقولي مخدتش بالك وإنت بتلبس شرابي؟ اعملها تاني وأنا أرميك م البلكونة)

لا تفزع حين العودة، فقد فقدت ثلاثة كيلوجرامات منذ سافرت قبل أقل من خمسة أيام، فلم أعد أخطف الطعام من أحد ولم يعد أحد يخطف مني الطعام.

تخيل أن البطيخ الذي كنا نتنازعه ضاحكين، لازال مكانه مذ سافرت!

انظر..سأعقد معك اتفاقا..

عد، وارتدي شراباتي البيضاء ولنسمع سويا الموسيقى الصينية البشعة، ولننثر أغراضك في الغرفة، ولنحلق بنفس ماكينة الحلاقة..

ولتذهب السعادة إلى الجحيم..

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

مش عارف أكتب كومن ..
بس كان لازم أعمل حاجه أثبت بيها إني من المحظوظين اللي قرأوا البوست ده

بنت اسمها تررم يقول...

أيها الشرير نياهاهاهاه
جمد قلبك يا أسد
(أموت أنا في صلاة العيال والنبي)
:))

غير معرف يقول...

[R̲̅][̲̅̅à̲̅][̲̅̅M̲̅][̲̅̅à̲̅][̲̅̅D̲̅][̲̅̅à̲̅][̲̅̅N̲̅]....[̲̅̅K̲̅][̲̅̅à̲̅][̲̅̅R̲̅][̲̅̅é̲̅][̲̅̅M̲̅]۩ ٠·˙۩˙·٠•●•٠·˙۩˙·٠•●•٠·˙۩˙·٠•7ALLO YA 7ALLO ●•٠·˙۩˙·٠•●•٠·˙۩˙·٠

بنت القمر يقول...

:)

الحلم العربي يقول...

ترى هل لو عاد ستشعر بكل هذه السعاده التى تتذكرها؟!
أحيانا أشعر أننا من ينسج الماضي جميلا في الخيال كي نهرب من الواقع و إن كان أجمل

التغيير سنة الحياة يا سيد دريني

فتحي الشيخ يقول...

كمعتاد يا صديقي متالق ، ربما تكون حكمة الحياة ، ان الاخر هو الذي يعطي روح ،,واي كان طبيعية هذه الروح فهي تعني الحياة بحلوها ومرها ، وفي عدم وجود هذا الخر يكون الموات هو البديل( طبعا مقصدش البديل بتاعنا).

آخر أيام الخريف يقول...

حلوة التدوينة و المدونة كلها بصراحة حلوة قوى ..خلاص انا متابعاك من هنا و رايح ولو عندك وقت ياريت تشرفنى فى مدونتى.

دمت بود

راء يقول...

اعملها تاني وأنا أرميك م البلكونة :@:@

Darine يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Darine يقول...

Every now and then i Re-read this post, it just hits a thing i don't believe to exist