90s fm

الأحد، 18 مايو 2008

وأنا حضرت لأكملك..فصل من سيرة بيلاتريكس

"ولأهتكن علي الهوي ستر الحيا..إن الفضيحة في المحبة أجمل"
ابن أبي الحديد المعتزلي
******
"حين نظرت أم رام في وجهي،وأنا ابن سبع سنين لاغير، قالت لأمي،ابنك يعيش طويلا،ويل للناس منه وويل له من الناس،يموت وقد ذاب حبا في اثنتي عشرة طفلة،وسبع فتيات،وتسع وخمسين امرأة،ويتزوج مرتين،يموت علي إثر أولاهما..من فرط العشق والهوي".

"بيلاتريكس" حلقة اتصال بين عهد من النقاء،وفصل من الشقاء،وسيرة من الشجن،قابلتها وحيدا فقاسمتني النقاء والشقاء والشجن.."بيلاتريكس" أول ما رأتني قالت لي ضع يميني علي قلبك،ثم ضغت بإبهامها،فشهقت شهقة أفزعت ما بين الأرض والسماء.

"بيلاتريكس" أحييت بداخلي شيئين ماتا قبل سنتين،"أنا" و" العالم".."أنا" تم اغتيالي أربع مرات،و"العالم" مات خمس مرات علي أقل تقدير.."بيلاتريكس" ليست الحب الأول..ولا الأغرب..ولا الأعنف.."بيلاتريكس" هي الحب الذي تخلي عن كل نعت ليبقي متفردا،خالصا،لايجب ما قبله،ولايصادر ما بعده،يخلق عالمه الخاص عفوا واجتياحا،مداواة وإيلاما،إبهاما وإفصاحا،تواترا وتراتبا وعبثا وهيولية..حب يدمغ نفسه بصفات"الأبد"،ونعوت"الملازمة"،وتنويعات"الاحتياج"،وروعة"المبادلة"،وإمكانية" البقاء"،وحيثيات"الغفران".

"بيلاتريكس" رأيتها تسعا وعشرين مرة،حكيت لها تسعة فصول من قصة حياتي البالغة سبعة عشر فصلا،من يوم ميلادي إلي يوم الوفاة العظيم،بيلاتريكس تعاطفت وتوجست وتحفظت وتسامحت وعاتبت.

"بيلاتريكس" تفهم إيماءتي،تستشعر مباغتتي قبل أن تكتمل المباغتة في ذهني فكرة كاملة،تتوقع تصرفي،تلعب معي لعبة مقامرة تؤول لصالحها في كل مرة.

"بيلاتريكس" تتقبل أوامري،تطأطيء رأسها حيال غضبي،تبتسم لدي صراخي،تبكي لدي حزني،يغشي عليها عندما تري إبهامي تنزف دما،تتلاشي حين أدقق النظر في عينيها،تتواطأ معي ضد ما عدانا،وتسألني "هو أنا إزاي ببقي كده معاك"؟.

"بيلاتريكس" تعاتبي حين أسرح،وما أكثر سرحاني،تسألني سرحان في إيه؟ "ابتسم صامتا"..فتصمت متبسمة..وقد فهمت أن نوبات الألم تعاودني،وأن معركتي مع الماضي يزكي أوارها،"بيلاتريكس" تعلم أني أحبها،وكثيرين يندهشون لدي رؤيتها،"بيلاتريكس" تقول لي "أكتفي بك"..وأنا أقول لها..وأنا حضرت لأكملك".

حين قابلت أم رام قبل يومين،نظرت في عيني،وقالت:"سم ناقع سري بدمك،أحبتك من لا تأمن عواقب حبها،تموت كمدا يابني،ولن تكتمل زيجتك الثانية".

أتبعت أم رام "تنجب ثلاث بنات،وتعيش اثني وثلاثين عاما،وتموت ضاحكا حين تعلم أنك تزوجت جنية البحر ولم يخبرك أحد"..
"بيلاتراكس"..لم تصارحني بأنها جنية البحر حتي الآن..لكنها لا تدري هي أيضا،أني أخادعها منذ زمن وأن إسم الدلع المفضل لي هو "ثمرة الليمون الفواحة"..وليس "جوز الهند الطازج"..نيهاهاهاهاهاهاهاه.

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

نهولة
ربنا يديك طولة العمر ياخويابس اللى يتجوز بيلا تريكس ميتجوزش تانى لانة لازم يموت ولا اية يامستر بلاك وياريت تسمى الثلاث بنات على حرف النون وياريت متسمعش كلام ام رام دا كتير
وخلى بالك من بيلاتريكس يامعلملانك مش هتلاقى زيها جنية بحر تخطفك
هى هى هى هى هى هى هى هى هى هى هى هى

its all amess يقول...

helwa awe belatrix bs 7'od balk 3leh 3shan hya zay mawasft blzabt...(o7't belatrix:)

آيــة يقول...

أندهش مؤخرا من فرحتي ..
أنا فرحااااااانة :)

لكن ابتعد عن أم رام .. و لا تسمع كلامها ..
و نصيحة ..
لا تصدق من يقرأ لك المستقبل .. و صدق فقط احساس هذه اللحظة :)
تحياتي لك و ل بيللاتريكس :)

تــسنيـم يقول...

انت بتجيب الكلام ده منين


يخربيت كده

هبة ربيع يقول...

الجميل أحمد أنقل إليك كلمات بيلاتريكس ليس أكثر
( قالت لها الصدفة العجوز أنها ستعرف رجلا عشقه مطر وحزنه عشب فمن عشقه ينبت حزنه ، ونصحتها قائلة فإن أَحَبَك فاغتسلي بعشقه وهذبي حزنه ولا تقتلعيه ، فإن قليلها يضفي على القلب خَضَاراً ليناً وكثرتها تحيله إلى غابة موحشة ، واحذري إن يبست أن تشعلي فيها نار الغضب ، أما عشقه فاكتفي بقليله ، فالعشق مهما صفا زيادته غرق ، قالت لها الصدفة أحبته نساء الأرض لكنه لم يحب سواك ، ظن أنه "ذاب حبا في اثنتي عشرة طفلة،وسبع فتيات،وتسع وخمسين امرأة " لكنهن جميعاً طيفك ، فما ضل قلبه وما غوى ، إن هي إلا صور تشابهت عليه ، ولما لم يكن لي طاقة لحديثها سألتها لماذا أغشي عليك عندما أدمى أبهامه ؟
- أجابتني أنها علامة الفراق واختفت )

دينا فهمي يقول...

أقول ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه يا أحمد ده؟؟؟؟؟؟؟؟
بجد إبداع حاجة كده ماتتوصفش

big big girl...in a big big world يقول...

حقيقى جميل