90s fm

الاثنين، 20 يوليو 2009

اعتذار واجب لسارة

في نقطة معينة، فرط فانتازية، يجد الواحد منا نفسه وجها لوجه مع حبيباته السابقات، تلعب الصدف(وهل يوجد صدف يا رفاق؟) دورا غريبا في تجميعنا سويا مرة أخري.

قصص انتهت وذهبت إلي حالها وتركت في القلب ندوبا وبعض الهدايا الأيقونية التي لاتطاوعني يدي في إلقاءها في سلة المهملات( للأمانة ألقيت بعضها).

ما الذي يعود بهذه الحكايات من أدراجها مغلقة الإحكام لسطح الحياة مرة أخرى؟..أشعر أن التقدم في العمر يتيح لنا فرصة أكبر لفهم قواعد اللعبة الكونية، فالأمر برمته يبدو كما لوكانت كل الأحداث والمنحنيات ثابتة وتتكرر بوتيرة محددة : (نجاح مهني محدود—تألق مهني نصف مشهود—قصة حب جميلة—مصيبة حياتية—تغيير قناعة ما—انهيار تجربة الحب—بودار تجربة أخري—انهيار جميع ماسبق—نجاح مني محدود—تألق مهني نصف مشهود-- قصة حب جميلة—مصيبة حياتية—تغيير قناعة ما—انهيار تجربة الحب—بودار تجربة أخري—انهيار جميع ماسبق..........)

وبالقياس يمكن استنتاج ما يلي (1- حب ليلى 2-حب ياسمين 3-حب سارة 4-حب دنيا 5-حب نها 6-حب اعتماد 7-حب فرح -8-حب جميلة 9-حب رنا – 10-- حب ليلى 11-حب ياسمين 12-حب سها 13-حب دنيا 14-حب نها 15-حب اعتماد 16-حب فرح -17-حب جميلة)...

اعتذار واجب: مادامت الأمور قد سارت علي نحو منهجي الي هذا الحد فاعذريني ياسارة فأنا مشتاق وكلي لوعة لحب دينا مرة أخرى، لم يخلق الله فتاة مرحة وذكية إلى هذا الحد من قبل، ومن ثم فأنا مضطر لتجاوزك الآن_كما فعلنا سابقا_ والمضى قدما نحو دينا التي أحب منها(بل أحبها كلها) قدرتها علي انتشالي من همومي بابتسامة خبيثة واحدة.

هناك 10 تعليقات:

الحلم العربي يقول...

على فكرة
سارة اتجوزت
هههههههههه
عود أحمد يا أحمد :))

Unknown يقول...

انت بتجيب الكلام دة منين يا احمد يا درينى؟؟؟؟؟؟

لؤلؤ منثور يقول...

ايه يا احمد هو قلبك عامل زى الدكان لكل واحد مكان ولا ايه ... وما الحب الا لحبيب واحد ومش هاقولك الاولى ... لا يمكن ان يجتمع حب مع ذكرى حب

Hosam Yahia حسام يحيى يقول...

ههههههههههه
جامده اوى
:D

vision يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Ganna Adel يقول...

و ده المعنى الأبسسط للجملة العبقرية : أنا قلبى مساكن شعبية :)


" فالأمر برمته يبدو كما لوكانت كل الأحداث والمنحنيات ثابتة وتتكرر بوتيرة محددة"

" الأحداث و النحنيات تتكرر بوتيرة واحدة "

تتكرر

بوتيرة

واحدة ..

على طريقة الفيس بوك i like

بنت الاسلام يقول...

هههههههههه

كل دول

طيب جرب بقي حب بطة

يمكن انفلونزا الطيور تخلص نساء العالم منك

تحياتي

غير معرف يقول...

:)مش مهم الأسماء
المهم تحب وتلاقي اللي ينتشلك من همومك

جهيزة يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.