90s fm

الجمعة، 15 يناير 2010

زوجتي تحية



زوجتي العزيزة تحية..

تحية طيبة وبعد

الآن وأنا على فراش الموت..أود مصارحتك:

أنا لا أحب النيسكافيه..فقط جاملتك أول مرة قدمت فيها هذا المشروب اللعين..ولم يكن بمقدوري رد يديك..

أبديت إعجابي مدة خمسة أعوام..لم أستطع فيها ولا مرة أن أخذل مشاعرك الطيبة...

لكن أصدقك القول: كان رديئا جدا يا حبيبتي.

بلوزتك البنفسجية لم تكن هي المفضلة لدي..أنا مصاب بعمى ألوان ولم أكن أفرق بين البنفسجي والأزرق والسماوي والنيلي.. وكل هذا الهراء الذي تحكون عنه أنتم معشر الأصحاء بصريا..

دعيني أقل لك: ذوقك في اختيار ملابسك كان مزريا لأبعد حد.

كنت أحب تعثر مشيتك، ولثغة حرف الراء،واسمك الذي دوما ما اعتقدت_دون أن أصارحك_ أن الذي أطلقه عليك هو حلمي رفلة شخصيا.

حين أموت الليلة أو غدا كما يجزم الأطباء..افتحي خزانتي الشخصية، ستجدين تسعة أكياس جيلي كولا بكل النكهات التي تحبينها..

أحبك جدا..

أحمد



هناك 5 تعليقات:

عمرو نصير يقول...

معلش يا توحه هي العدة تخلص بس وانا اشوفلك سيد سيده ويكون مدمن نسكافيه كمان ولونه المفضل هو الازرق وقابل للتغير
عشان لو البلوزه دابت بس عاوزك قبل ما يموت ما تخلعيش البلوزه دي وانتي معاه وتلبسيها في فتره الحداد عليه وحداد ايه ونيله ايه فكك منه ده مفيش غيري قيمه ومنصب وبحب النسكافيه

الحلم العربي يقول...

لا يسعني إلا أن أقول :
نيهاهاهاهاهاهاها

غير معرف يقول...

بحر الحياه مليان بغرقي الحياه

صرخت خش الموج في حلقي ملاه

قارب نجاه .. صرخت قالوا مفيش

غير بس هو الحب قارب نجاه

عجبي !!!

أحمد محجوب يقول...

إلى السيدة تحية

عظم الله أجرك، أرسل اليك هذه الرسالة ليس لأنك تحية لكن لأنه الدريني

ثم أما بعد

انا شاب ممشوق القوام يساهم في الأثاث ويحب المناغشة ويقدس الحياة الزوجية استخدام طبيب أو صديق مرحوم.

رقمي هتلاقيه على أحد أكياس الجيلي كولا

ورحم الله الفقيد

شغف يقول...

:)
لايك ع البوست و التعليق الأول ، و التعليق اللي قبليا