90s fm

السبت، 31 يناير 2009

في فضيلة الاعتزال


اللهم ارزقنا جميل الاعتزال،وحسن الابتعاد،وبديع الانغلاق،ورقة التحوصل،ولطيف التشرنق،ودفء الانفراد.

اللهم إليك نشكو عكرة الروح،وجفوة النفس،واستنكاف الجسد. اللهم إني أشكو إليك ماعداي،وأستعيذ بك ممن سواي،وأستجير بك في شأن كل من هو غيري.

اللهم سمعنا ما يكفينا فارحمنا بنعمة الصمم،وتكلمنا بما يرضينا فأتمّ علينا نعمة البكم،ورأينا ما يؤذينا فاكتب لنا ألا نري إلاك.

ربنا انزعجت وشائجنا مما حدث وفزعت أرواحنا مما جري،فآونا إليك،وأدخلنا في حماك،واستأثر بنا في حضرتك،ولا تدل علينا سائل ما سئل.

اللهم خبئنا في جنبات قربك،وامح من نفوس الناس ذكرانا،وخذني إليك مني،وارزقني الفناء عني،ولا تتركني لنفسي، ولا لفكرة الغير نهبا.

اللهم أقسمنا عليك بما جري من دمع،وما آلم من جرح،أن تبطن بالكتمان عالمي،وأن تزين بالصمت حمي وجودي،وأن تعالج بالإخفاء بقية بقيتي.

اللهم إنا طرقنا بابك فزعين مطاردين فافتح،ودعوناك غير الذي قد كان منا فاقبل،وأقسمنا عليك بصفة "خفاؤك"ألا تعذبنا بما كان من "ظهورنا".اللهم إنك خيرتنا فاخترنا،وعرضت علينا فحسمنا،وأقبلت لنا فقبلنا.

اللهم إنا تهيأت لنا بشائر الاحتماء بطرف ثوبك فلا ترد رجانا ياوسيع العطف،اللهم إني رأيت نفسي_مستقري ومقامي_في جفن "بضعة" "كليتك" فلا تكلني إلي من هو سوانا.

اللهم إني فزع ببابك فلا ترد،ومستجير بك فلا تتأخر،ومعول عليك فلا تخذل،وليس لي سواك فانظر ماذا تري يا سخي اليمين..وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

هناك 4 تعليقات:

nyira_elsheiref يقول...

ربنا يسامحك

أنا كنت هدمع

abderrahman يقول...

آمين

غير معرف يقول...

صعب أوي الدعاء دة
والصورة كمان

غير معرف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.